‫الرئيسية‬ رياضة شباب المحمدية والمغرب الفاسي يصعدان إلى قسم الصفوة
رياضة - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

شباب المحمدية والمغرب الفاسي يصعدان إلى قسم الصفوة

بعد صراع استمر إلى آخر جولة في الدرجة الثانية، تمكن فريقا شباب المحمدية والمغرب الفاسي، من الصعود إلى قسم الصفوة.

وجاء صعود شباب المحمدية إلى القسم الأول بعدما حسم لقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الثاني لصالحه برصيد 51 نقطة، جمعها من 13 فوزا وتسع تعادلات وسبع هزائم.

وتفوق فريق مدينة الزهور في الجولة ال30 والاخيرة من القسم الوطني الثاني، التي إحتضنها ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، زوال اليوم الجمعة، على مضيفه الاتحاد البيضاوي بثلاثة أهداف لواحد.

ومن جهته تمكن فريق المغرب الرياضي الفاسي من حجز مقعده مجددا ضمن حظيرة قسم الكبار بعد ان حل في المركز الثاني في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني، عقب إجراء منافسات الدورة 30 والاخيرة ، التي دارت منافساتها عشية اليوم الجمعة.

وحل فريق المغرب الفاسي “وصيفا للبطل ” بعد تفوقه بميدانه على فريق وداد تمارة بهدف لصفر رافعا رصيده الاجمالي من النقط الى 50نقطة (11 فوزا و14 تعادلا و4 هزائم) ، يليه في المركز الثالث فريق أولمبيك الدشيرة برصيد 47 نقطة (12 فوزا وتسع تعادلات و8 هزائم).

بالمقابل، غادر فريقا الاتحاد القاسمي و شباب الريف الحسيمي القسم الثاني نحو القسم الاول هواة بعد احتلالهما على التوالي المرتبة الاخيرة وما قبل الاخيرة في الترتيب برصيد 32 و 27 نقطة .

ويشكل إلتحاق فريق شباب المحمدية مجددا بقسم الصفوة بعد غياب دام زهاء 18 سنة عن قسم الأضواء، علامة فارقة في تاريخ نادي مدينة الزهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فيديو.. لاعب الوداد أيمن الحسوني يعتدي على مواطن وسط الدارالبيضاء

  …